اطلب استشارة

يواجه الطلبة الكثير من الشكوك والحيرة عند اختيار المسار الدراسي الصحيح ومحاولة فهم النفس وفهم ما يتناسب لها من تخصصات ومجالات مستقبلية..

والأمر يتكرر أيضاً مع طلبة الجامعات عندما يواجهون تحديات في تخصصاتهم تدفعهم للتفكير في تغيير التخصص أو الجامعة أو الإنسحاب بالكلية وترك الدراسة..

ربما الأمر وقع لك، أو وقع لشخص قريب أو صديق تعرفه ويواجه مشكلة في تحديد المسار المناسب أو اتخاذ القرارا المناسب المتعلق بإكمال الدراسة الجامعية من عدمها في الوقت الحالي..

وقد عملت في مجال الاستشارات ولله الحمد منذ أكثر من 10 سنوات، وقابلت المئات بل الآلاف من الطلبة وجهاً لوجه أو عبر الهاتف في محاولة لفهم شخصياتهم وتوجيه كل واحد منهم لما يصلح له من مجالات وتخصصات..

واليوم أود أن تكون هذه الخدمة رسمية ومقدمة عبر موقعي الشخصي ومنصات التواصل الإجتماعي وبسعر رمزي للجميع ألا وهو 10 دينار للاستشارة (100 ريال أو 26.5 دولار أمريكي تقريباً)، وسيتم اضافة أيقونة للموقع عما قريب لتسهيل الطلب بإذن الله.

والضمان الذي أقدمه للطلبة هو استرجاع المبلغ في حال لم تناسبك الخدمة، وكمرحلة أولى ستكون الخدمة متاحة فقط للقاطنين في مملكة البحرين حتى أقوم بتفعيل زر الطلب من خارج البحرين في الأيام القادمة بإذن الله.

ومن لا يعرفني فاسمي محمد إسحاق من البحرين، عملت موجهاً مهنياً ومرشادً أكاديمياً في عدد من مدارس البحرين الحكومية والخاصة، وعملت مع عدة جهات داعمة للطلبة في مجال تقديم الاستشارات والورش والمحاضرات حول اختيار التخصص المناسب، وكيفية الاستعداد للجامعة ولسوق العمل، وقابلت العديد والعديد من الطلبة من داخل وخارج مملكة البحرين لتقديم استشارات متخصصة في هذا المجال، وألفت 5 كتب في المجال نفسه أيضاً.

سائلاً الله تعالى أن يكتب لجميع الطلبة الخريجين والدارسين في مختلف الجامعات والمؤسسات التعليمية كل التوفيق والسداد في حياتهم وطريقهم.